منتدى حي الحضارة آشبار

نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تعادل اعتبر ايجابيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منعم مول لفريت
المستوى
المستوى


عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 04/05/2007

مُساهمةموضوع: تعادل اعتبر ايجابيا   2007-05-04, 13:52

تعادل فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم مع ضيفه الوداد الرياضي في المباراة المؤجلة عن الدورة 25 من بطولة القسم الأول بالمجموعة الوطنية للنخبة، بهدف لمثله، أمام جمهور غفير ملأ جميع مدرجات ملعب المسيرة مساء يوم الأربعاء 02 ماي 2007.
وكان فريق أولمبيك آسفي السباق إلى افتتاح الحصة في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول بعد تنفيذ عادل حليوات ضربة خطأ في اتجاه المدافع المتألق عبد الغني بوحوت وبضربة رأسية مركزة استقرت بعدها الكرة في الزاوية البعيدة من مرمى حارس الوداد حكيم موزاكي، وحاول الوداديون إدراك التعادل بتنظيم هجومات مسترسلة غير أنهم فشلوا في تحقيق مرادهم إلى أن أعلن الحكم الضحيك، الذي كانت تحكيمه جيدا، نهاية النصف الأول من المباراة على إيقاع فوز المحليين.
وبدا لاعبو الفريق البيضاوي أكثر عزما على إحراز الأهداف مع انطلاق الجولة الثانية، وتأتى لهم ذلك في الدقيقة 76 بضربة رأسية للمهاجم عبد الصمد رفيق بالطريقة نفسها التي أحرز منها أولمبيك آسفي الهدف، لتنتهي المباراة بالتعادل الذي يبدو أنه لا يخدم مصالح الفريقين على الإطلاق، فأولمبيك آسفي كان يمني النفس بإضافة ثلاثة نقاط إلى رصيده للابتعاد من مراكز الخطر، أما الوداد فيسعى من جانبه إلى مواصلة السباق صوب الفوز بالمركز الثاني المؤهل إلى عصبة الأبطال الأفارقة.



*تصريحات:


*ألان غيغر(مدرب أولمبيك آسفي)


بدأنا المباراة بقوة وكنا الأفضل، فقدنا طاقة كبيرة جراء ذلك ، وكان فريق الوداد أحسن منا في الشوط الثاني جراء تسرب العياء إلى لاعبينا، كان بإمكاننا إحراز هدف على الأقل للظفر بثلاث نقط، لكن الوداد استطاع إحراز هدف التعادل والنتيجة كانت منطقية. لاحظت عدم الترابط بين خطوط الفريق .


، بخصوص التحكيم لا أتكلم عنه وحقيقة كان الحكم جيدا للفريقين وقاد المباراة بحنكة.

أضفنا إلى رصيدنا نقطتين من المباراتين ضد الكوكب المراكشي والوداد الفريق الكبير، وهي مسألة جيدة، حاليا الأولمبيك غادرت دائرة الانهزامات المتتالية وإننا سائرون في الطريق الصحيح بعدما ارتفعت المعنويات.
*لوزانو(مدرب الوداد)

قال لي غيغير بأدب ولياقة ( طريق عودة حسنة)، نعم إننا عائدون إلى البيضاء وفعلا عدنا إلى المباراة بعد أن تحدثت إلى اللاعبين في مستودع الملابس، أنا مرتاح لعطاء اللاعبين والنتيجة، قدمنا من أجل الفوز، سنواصل التنافس باللعب من أجل احتلال مراكز متقدمة حتى النهاية بغض النظر إلى نتائج الفرق الأخرى. انتزعنا نقطة من آسفي بشق الأنفس لأن الأولمبيك لعب جيدا في الشوط الأول وأحرز هدفا ممتازا وأغلق المنافذ ، لكن الإعياء نال منهم كثيرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعادل اعتبر ايجابيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حي الحضارة آشبار :: المنتديات الرياضية :: أولمبيك آسفي-
انتقل الى: