منتدى حي الحضارة آشبار

نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تـقـديـم لـقـاء القــمــة[.. مـيـلان vs فـيـورنـتـيـنـا ..]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maldini_kaka
المستوى
المستوى
avatar

عدد الرسائل : 66
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 01/05/2007

مُساهمةموضوع: تـقـديـم لـقـاء القــمــة[.. مـيـلان vs فـيـورنـتـيـنـا ..]   2007-05-04, 16:14

بسم الله الرحمن الرحيم ...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
تقديم مشترك ما بين الصحيفتين ...
مقدمة :
في الجولة الـ35 من الكالشيو ، مباراة القمة .. الإثارة .. المتعه .. التشويق و الروعه .. إنها مباراة القمة ، مباراة الميلان vs فيورنتينا
الميلان قادم من خمسة إنتصارات كبيرة متتالية في السيريا A ، بينما يأتي فيورنتينا من فوزين متتاليين ، الميلان تعالت معنوياته بعد أن هزم مانشستر يونايتد بـ ثلاثية نظيفة على أرضه ، في السان سيرو ، و الفيولا بآمل المركز الخامس لن يكون صيد سهل
و بـ تأهل الميلان للنهائي ، لابد أن أنشلوتي قد أعاد التفكير في خططه و أمور الفريق ، خصوصاً أن الفريق لم يكن بالمستوى في آخر مباراة له أمام تورينو ، فـ بالرغم من أن الميلان إنتصر بـ هدف نظيف ، إلا أنه فكر و جيد و عقل أنشيلوتي كان منصباً على مباراة المان الفريق الضيف فيورنتينا قادم هو الآخر من فوز ثمين على كييفو فيرونا بـ هدف نظيف ، و قد تكررت هذه النتيجة قبل أسبوعين في الأولمبيكو أمام لاتسيو ، المدرب برانديلي سيعيد النظر جيداً بـ هذه المباراة لـ ربح ثلاثة نقاط مهمة . أنشيلوتي يسعى لـ تلك النقاط الثمينه جداً بأي طريقه ، الميلان يريدها لـ محاولة الحفاظ على مركزه الثالث و توسيع الفارق بينه و بين لاتسيو . بينما فيورنتينا يريدها لـ محاولة التقدم للمركز الخامس المؤهل لـ كأس الإتحاد الأوروبي .


الفريقين يكتضان بالعديد من اللاعبين الممتازين ، كـ نيستا ، أودو ، جاتوزو ، بيرلو ، كاكا ، رونالدو ... من الميلان . و فري ، باسكوال ، ليفراني ، موتو ، توني ، مونتوليفو ، باتزيني ... من الفيولا . فـ لمن الغلبه ؟؟ لـ الروسونيري ميلان أم أنها للفيولا البنفسجي ؟؟ هذا ما يخبئه لنا عصر يوم الأحد القادم



" بطاقة المباراة
موعد اللقاء : يوم الأحد 6 مايو ، في تمام الساعة 16 بـ توقيت مكة المكرمة ، 13 بتوقيت جرينتش
ملعب المباراة : جيوسيبي مياتزا (سان سيرو) في ميلانو (ملعب نادي ميلان) .

سعته : 85.700 ألف متفرج
أبعاده : 105 طولاً × 68 عرضا
حكم المباراة : روبيرتو روسيتي

معلومات عنه : ولد روبيرتو روسيتي في 18 سبتمبر من عام 1967 في مدينة تورينو . أدار 136 لقاء في السيريا A ، و كان 29 لقاء منها مع ميلان ، كانت نتائجها 15 فوز ، 8 تعادل ، 6 هزائم ، و حكم لقائين للميلان في كأس إيطاليا .
الحكام المساعدين : فارينا ، بوجيوتو
الحكم الرابع : لوبوس
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +1 .
معلق المباراة : علي سعيد الكعبي .
آخر خمسة مباريات للفريقين في الكالشيو هذا الموسم
ميلان : ( فوز ، فوز ، فوز ، فوز ، فوز ) فيورنتينا : ( فوز ، فوز ، خسارة ، فوز ، فوز ) .
نتيجة مباراتهم في السان سيرو الموسم الماضي :
لـ ميلان ، بدأ فيورنتينا بالتسجيل عن طريق لوكا توني في الدقيقه 13 . ثم جاء الرد سريعاً من الراحل أندريا شيفشنكو بالدقيقه 20 ، تبعه بعدها ريكاردو كاكا و جينارو جاتوزو في الدقيقه 48 ، 60 على التوالي .
نتيجة مباراة الذهاب بينهما في ملعب الأرتيميو فرانكي :
التعادل 2 / 2 ، بدأ ألبيرتو جيلاردينيو التسجيل لـ الميلان بالدقيقه 4 ، ثم جاء الرد من الفيولا عن طريق الروماني أدريان موتو في الدقيقه 20 ، و هدف التقدم للفيولا عن طريق نفس اللاعب في الدقيقه 76 ، ثم جاء التعادل للميلان في الوقت بدل الضائع عن طريق ألبيرتو جيلاردينيو

ترتيب الفريقين في الكالشيو :

يحتل الميلان المركز الثالث بـ رصيد 59 نقطه ، يبعد عن صاحب المركز الثاني روما بـ 10 نقاط ، و عن صاحب المركز الرابع لاتسيو بـ نقطه واحده فقط .
يحتل فيورنتينا المركز السادس بـ رصيد 50 نقطه ، يبعد عن صاحب المركز الخامس باليرمو بـ نقطتين فقط ، و يتعادل مع صاحب المركز السابع إمبولي بـ نفس الرصيد من النقاط ، لكنه يتقدم عليه بـ فارق الأهداف .
الفارق بين الناديين هو + 9 نقاط لـ ميلان .

إحصائيات الفريقين لـ موسم 2006 / 2007 :
ميلان على أرضه
: يحتل ميلان المركز الرابع في ترتيب الكالشيو للفرق على أرضها حيث جمع 38 نقطه ، من 17 مباراة لعبها على أرضه ، فاز بـ 12 ، تعادل في 2 ، خسر في 3 ، سجل 28 هدف ، دخل مرماه 14 هدف
فيورنتينا خارج أرضه : يحتل فيورنتينا المركز السادس في ترتيب الكالشيو للفرق خارج أرضها حيث جمع 24 نقطه ، من 17 مباراة لعبها خارج أرضه ، فاز بـ 6 مباريات ، تعادل في 6 ، خسر في 5 ، سجل 16 هدف ، دخل مرماه 17 هدف .



موقف الفريقين قبل اللقاء :ميلان :
نصف نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد أثر على تفكير كارلو أنشيلوتي قبل فوزهم على تورينو الأسبوع الماضي ، الفوز الذي تحقق دون نجمه ريكاردو كاكا . البرازيلي الدولي من المرجح أن يعود هذه المره ، بديلاً لـ كلارنس سيدورف في خط الوسط ، كما يتطلع الميلان قدماً إلى تعزيز مركزه الثالث في ترتيب الكالشيو .
تغييرات آخرى من المرجح أن تأخذ مكاناً لها ، بعض حالات الغياب الإجباري و غيرها على أساس الجاهزيه . يوهان جوركوف عوض ماسيمو أمبروزيني في الشوط الثاني من مباراة تورينو و يحتمل أن يكون هذا التغيير من البداية هذه المره بحيث يتواجد ثلاثي خط وسط متكون من أندريا بيرلو و كرستيان بروكي . في غضون ذلك ، ريكاردو أوليفيرا يبدوا أنه سيتواجد أساسياً مكان الموقوف ألبيرتو جيلاردينيو .
بصرف النظر عن ما آلت إليه آخر أربعة لقائات مع المان يونايتد ، من المرجح أنه سيكون لـ دوري الأبطال سمة بارزة على أفكار رجال أنشيلوتي . إنها فرصة لا يستطيع فيورنتينا إهدارها في سباقه نحو مركز أوروبي . لم يستطيعوا فعل ذلك في الموسم الماضي ، الخسارة 3 / 1 ، لكن الكثير تغير منذ ذلك الحين في الكره الإيطالية ...
التشكيلة المتوقعه لـ كارلو أنشيلوتي :
4 / 3 / 1 / 2
ديدا
فافالي .. بونيرا .. نيستا .. كافو
جوركوف .. بيرلو .. بروكي
كاكا
رونالدو ... أوليفيرا
التشكيلة الإحتياطية :
( كالاتش ؛ سيمتش ، أودو ؛ أمبروزيني ، سيدورف ؛ سيرجينيو ، بوريلو ) .
التصويت بالـ إقتراع السري (تفضيل لاعب على لاعب)
( أوليفيرا 55 % / بوريلو 45 % ) .
( بونيرا 60 % / سيميتش 40 % ) .
الغيابات
( جينارو جاتوزو ، باولو مالديني ، رونالدو ) للإصابة .
( جيلاردينيو ) للإيقاف .
فيورنتينا :
بإعتبار الخضم الضخم بسبب فضيحفة الكالشيو بولي ، إنه لمن الملفت للنظر أن يكون ينافس على مركز أوروبي . مره آخرى ، مع شخص موهوب كـ تشيزاري برانديلي في القيادة لا ينبغي في الحقيقه أن تكون مفاجئة (ما شاء الله . التكتيكي سيواجه صيف مشغول بعض النظر حول ما سينتهي إليه ترتيبه بالكالشيو ، لأن قصص إنتقال لوكا توني إلى بايرن ميونخ ترفض الذهاب . برانديلي هذا الأسبوع إعترف أنه سيكون حزين لـ رأيت هداف الكالشيو الموسم الماضي يرحل ، و هو يملك بديل أكثر من جاهز ينتظر ـ جيامباولو باتزيني .


إصابة خفيفه لـ توني تعني أنه من المحتمل أن يتواجد على مقاعد الإحتياط بعد العودة من الإيقاف ، لذلك باتزيني سيكون مره آخرى في قيادة الهجوم . و من النادر أن يتواجد باتزيني أساسياً منذ البداية و الذي تصدر عناوين الصحف بـ تسجيله هاتريك لـ منتخب إيطاليا تحت 21 سنة أمام إنجلترا في المباراة الأولى في ملعب ويمبلي الجديد . مارتن يورجنسن أيضاً سيستمر في التواجد في الظهير الأيمن في ظل غياب توماس أوجفالوسي ، لـ يستمر في إعطاء موقف هجومي ، و يبدوا أن برانديلي يتهيأ لـ عدم تغيير أي لاعب من التشكيلة الأساسية التي هزمت كييفو 1 / 0 الأسبوع الماضي .
التشكيلة المتوقعة لـ تشيزاري برانديلي :
4 / 3 / 3
سـبـاسـتـيـان فـري
باسكوال .. داينيلي .. جامبريني .. يورجنسن
مونتوليفو .. ليفراني .. بـازيـنزا
مـوتـو .......... ريجينالدو
بـاتـزيـنـي
التشكيلة الإحتياطية

( لوباتلي ؛ كرولدروب ، أليكس ؛ بلازي ، كوزمانوفيتش ، جوبي ؛ توني ) .التصويت بالـ إقتراع السري (تفضيل لاعب على لاعب) :
( جوبي 40 % / ريجنالدو 60 % ) .
الغيابات :

( ماركو دوناديل ، ماريو سنتانا ، أليساندروا بوتينزا ، توماس أوجفالوسي ) للإصابة الهدافين في الفريقين
الميلان : هداف الفريق في الكالشيو هو ألبيرتو جيلاردينيو بـ 12 هدف . يليه ريكاردو كاكا بـ 8 أهداف . ثم يأتي الفينومينو أو الظاهر رونالدو بـ 7 أهداف علماً أنه قدم في يناير الماضي للميلان ، ماسيمو أودو و كلارنس سيدورف بـ 6 أهداف لكل منهما .
فيورنتينا أقوى و أفضل ثنائي هجومي في الكالشيو ، لوكا توني بـ 16 هدف و أدريان موتو بـ 15 هدف ، أي مجموعهما هو 31 هدف لوحدهما . جيانباولو باتزيني بـ 4 أهداف ، ، ريجينالدو بـ 4 أهداف ، مارتن يورجنسن بـ 3 أهداف
تاريخ مباريات الفريقين :
إلتقى الفريقين عموماً 133 مره في السيريا A ، فاز الميلان 60 مباراة منها ، بينما فاز فيورنتينا 37 مباراة ، تعادلا في 36 لقاء .
بينما إلتقى الفريقين في كأس إيطاليا 12 مره ، فاز الميلان بـ 3 مباريات ، بينما فاز فيورنتينا بـ 5 مباريات ، تعادلا في 4 مباريات .
تقابل الفريقين في ميلانو 66 مره في السيريا A ، فاز الميلان بـ 41 مباراة ، فاز فيورنتينا بـ 8 مباريات ، تعادلا بـ 17 مباراى .
تقابل الفريقين في ميلانو 6 مرات في كأس إيطاليا ، ربح الميلان 2 ، ربح فيورنتينا 1 ، تعادلا في 3 مباريات .
تقابل الفريقين في فلورنسا 67 مره في السيريا A ، فاز فيورنتينا بـ 29 مباراة ، فاز الميلان بـ 19 مباراة ، تعادلا بـ 19 مباراة .
تقابل الفريقين في فلورنسا 6 مرات في كأس إيطاليا ، فاز فيورنتينا بـ 4 مباريات ، فاز الميلان بـ 1 ، تعادلا بـ 1 .
عموماً فاز الميلان على فيورنتينا في 63 مباراة ، بينما فاز فيورنتينا على ميلان في 42 مباراة ، تعادلا في 40 مباراة .
آخر اللقائات التي أقيمت في السان سيرو :
آخر فوز للميلان : 25 / 3 / 2006 ، فاز الميلان على فيورنتينا 3 / 1 . سجل الأهداف كل من لوكا توني بالدقيقه 13 ، شيفشنكو بالدقيقه 20 ، كاكا بالدقيقه 47 ، جاتوزو بالدقيقه 60 .
آخر فوز لـ فيورنتينا : 17 / 5 / 2001 ، فاز فيورنتينا على ميلان 2 / 1 . سجل الأهداف : ثنائية لـ أنريكو كييزا بالدقيقه 11 , 18 . شيفشنكو بالدقيقه 28 .
آخر تعادل : 9 / 4 / 2000 ، تعادل الفريقين 1 / 1 . سجل الأهداف : أنجيلو دي ليفيو بالدقيقه 71 ، ليوناردو بالدقيقه 76
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تـقـديـم لـقـاء القــمــة[.. مـيـلان vs فـيـورنـتـيـنـا ..]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حي الحضارة آشبار :: المنتديات الرياضية :: الدوري الإيطالي-
انتقل الى: