منتدى حي الحضارة آشبار

نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 °ღ°ما كنت اصدق في دموع الرجاجيل حتى لمحت الدمع يمل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m3alam
المستوى
المستوى
avatar

عدد الرسائل : 373
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 29/04/2007

مُساهمةموضوع: °ღ°ما كنت اصدق في دموع الرجاجيل حتى لمحت الدمع يمل   2007-05-05, 13:03

السلام عليكم رحمة الله وبركاته
هذي قصه منقــوله رااااااااااائعه بل اكثر من كذالك للاخت الكاتبه [[]][[ $أسيرة الصمت$ ]][[]]
_________________________
الجزاء الاول
في بوظبي

عائله صغيره متكونه من أم(غبيشه) ,, اب(بيات) ,,, أخ(ظاعن) ,,,أخت(مصيفه)



في الليوان,,,,,,

أم ضاعن تزقر بنتها: مصفووووف وينج يا بنية يا لله تريقي قبل لا أيي الباص ويروّح عنج

أبو ضاعن: يا بنت الحلال خليها برايها الدريول مويود والخير خليها عـراحتها

أم ضاعن وهيه تخفض صوتها: بسك من تدليعها هب زين وانت أدرى

أبو ضاعن: ها عيوزي لايكون تغارين هههههه

مصيفه وهيه تربع على الدري وماسكه دفتها بيدها والشنطه بالكتف

ابوها يزقرها وخايف عليها: مصيفه مصووووف الله يهداج عن العيله

أم ضاعن: ها طاوعتنيه وهي حاطه يدها عـثمها تضحك

مصيفه 18 سنه ثالث ثنوي بنت بسيطه الجمال , شعرها اسود داكن ومب طويلا,, عيناها سوداوتان ولكن متوسطه الحجم وتحيطها رموش كثيفه و نظراتها حاده,,,سمراء,,,,, طويله وضعيفه بعض الشي

يلست مصيفه بين أمها و ابوها وهيه تاكل الكرونفلكس بسرعه قبل لا ايي الباص

دخل عليهم ضاعن وهو يتثاوب

ضاعن : صبحكم الله بالخير وهو يحب راس امه وابوه

ام ضاعن: تعال فديك عداليه بيات ضك شويه لولديه

ضاعن يطالع ابوه وفيه ضحكه والاب يطالع غبيشه بطرف عينه وهو ما كلتنه الغيره ,, قعد ضاعن عدال امه

أم ضاعن: ها ولديه اصبلك لبينه ولا جاهي

ضاعن: لالا ابا صمونه و بغطها في الجاهي

مصيفه: ههههههههه مال اول هههههههه

ضاعن: كلي كرون فلكس يا المطوره

ضاعن 23 سنه انسان متفاهم جدا يحب اخته بجنون لانه لا يملك اخا أو اختا سوها,,,, طويل حنطي البشره وسيم كثيف اللحيه وهذا اللي اعطاه الجمال من بعد ملامحه الاصيله ,,,,حساس وحنون

بعد ربع ساعه من السوالف والضحك لبست مصيفه الدفه وسلمت على الكل وظهرت برى تتريا الباص اللي تاخر عن عادته,,, لحقها ضاعن وتم يسولف معها برى في الدجه
وشوي يشوف باص البنات من بعيد وفز من مكانه يبا يربع

مصيفه: ها وين تستحي ها

ضاعن: ههههههه بلاج ربيه ما تشوفينيه بالوزار والفانيله تبين البنات يطنزن على خوج

مصيفه :هههههههههه

ضاعن: عليه الرفجه لو كنت لابس الكندوره بتم متفيزر في محليه ولا بعد افكر ادخل الباص واقعدج في الكرسي

مصيفه: لا والله شو قالولك ياهل

ضاعن: لالا انتي ختيه و أخاف عليج هههههههههههههههه اوفر لج الأمان يعني
ودخل ضاعن البيت وهو يضحك على خته

مزنه : ها مصفوف نقعتينا عند بيتكو شو اول مره اتشوفين خوج ههههههههه

مصيفه : وهيه تضحك والله ضاعن ماعنده سالفه اونه شو يبى يوفر ليه الأمان

مزنه و عيونها ضهرن من محلهن الطبيعي: ها!!!! أمان!! شو السالفه؟

خبرتها مصيفه الكلام اللي دار بينها وبين مزنه ,,,,مزنه ما تروم تمسك عمرها و ماتت من الضحك على سوالفهم

مزنه صديقة مصيفه روح بالروح وهيه تقعد عدال مصيفه في الصف ,,,مجتهدات في الدراسه

وردن البنات في نهايه الدوام لبيوتهن وكان اليوم متعب جدا كله مذاكرات كان وقت قريب من نهايه الفصل الدراسي الأول وكله امتحانات و مراجعات.

<
<
>

ردت مصيفه البيت و من التعب ما تغدت على طول صلت وطاحت على الفراش وفي سابع نومه صحيح ما شافت ابوها ولا امها لانها تعودت ها الأسبوع أن امها وأبوها يتأخرون في العزبه

وفي وقت العصر قامت من النوم بسبة اليوع,,, توجهت للمطبخ و سوت لها سلطه فواكه وزيدتها شويه عشان تكفي السلطه لها وللجميع,,, خلصت منها حطتها في طاسه و حطتها على الصينيه و هي متجهه صوب الليوان والبيت في هدوء تام ,,,انفتح باب البيت شوي شوي وكان اخوها ضاعن ,,, شكله كان مبهدل السفره على الكتف كندورته متسخه بعض الشي ناظرته مصيفه بالبتسامه

مصيفه: ادريبك اكيد كنت في العزبه مع شيبانك يالله اقرب مسويه سلطه فواكه بتعجبك

ضاعن بعده في مكانه ما تكلم بشي وهنيه حست مصيفه ان اخوها مب طبيعي اكيد شي مستوي لخليفه او واحد من ربعه او دوامه
ظاعن يمشي بخطوات صغيره متجه صوب مصيفه,,,,مصيفه حطت الصينيه بكل برود على الصبيه وراحت صوب ظاعن

مصيفه: شفيك ضاعن
ضاعن بعده ساكت و دموعه محبوسه في عينه
مصيفه: أكيد مديرك قالك شي ,,, بس انت ريال لا تكون بهاي الحساسيه الزايده
ضاعن بلا احساس طاحت الدمعه من عينه و ملامحه تغيرت كان يطالع مصيفه بكل حنان و احاسيس اخويه
وهنيه مصيفه خافت وهي تقول في خاطرها لا لا السالفه فيها شي ,,,, وما حست الا بضاعن وهو يحضنها ويصيح بصوت مسموع وهيه بلا بدون ما تحس دموها اربع اربع
جنت مصيفه ما عرفت شو فيه
ضاعن: مصيفه ابويه و اميه راحوا
مصيفه وتحاول انها ما تصدق اللي تسمعه : لا لا ابويه واميه في العزبه ابويه قاليه لا هب ابويه اميه اميه قالت ليه
ضاعن ويحاول يفهم مصيفه : استوى حادث وهم رادين من العزبه راحو من الدنيا يا مصيفه خلاص راحو

مصيفه : كذاب انت كذاب ما اصدقك انا بسير عندهو العزبه بتودينيه ولا اخلي الدريول وهي راحت صوب حيرتها تبى تيب الدفه ,,,لحقها ضاعن
وفي غرفتها: ضاعن فديتك واللي يسلمك قول انك تمزح قول انك تكذب حرام عليك
مسكها ضاعن من يديها وهو ماسك عمره عن يصيح: مصيفه ما كد كذبت عليج
مصيفه وهي تصيح لااااااا وطاحت على فراشها وهيه تصيح وتشهق بصوت عالي ,, يقطع القلب ابويه وينك وتصيح بألم
ضاعن تصنم في مكانه ما عرف شو يسوي يهديها,, يخليها بروحها ولا كيف!!!

يا بوي رجيتك لا تتركني وحيد..... اتجرع كاس الفرقى ومراره الشرق

<
<
>

أبو ظاعن كان مسرع غير عن عادته في طريق الكدش طريق العزب ويوم دخل على الشارع الرئسي تضربه على الطرف شاحنه محمله تراب ,,,,, فأنقلبت سيارة بو ظاعن 3 مرات وهذا أدى بوفاته و وفاة ام ظاعن من بعده بدقائق
وبعد العزى وبعد مرور شهر واسبوع و مزنه ما تفارق صديقتها مصيفه,,, بعدما هدأت الأوضاع في بيت بيات المروحوم وزوجته غبيشه

ضاعن وهو يكلم في المبايل: لا خليفه ما اروم اييك الحينه ,,,تدري محد في البيت غير مصيفه
خليفه: انزين ما قلت لها عن السالفه
ضاعن: الحين بخبرها ان شاء الله يالله مع السلامه
خليفه: ربيه حفظك وسلم عليها سلام وايد
ضاعن بخبث: بعد كيف وايد
خليفه: ها ,,, لا يعني سلم عليها
ظاعن: يبلغ,,,, وسكر

ضاعن: مصيفه انا قلت لخليفه بأنج ما تدرين بالسالفه وكذبت عليه بس الحين ابا رايج شو قلتي
مصيفه وشويه بتصيح: لا ما اروم ما اروم اخلي بيتنا ضاعن فيه ريحه اميه وابويه وتمت مصيفه ترجع الذكريات وتصيح
ضاعن يهديها: انزين نحن ما بنسير في مكان غريب الا بيت عمنا ومالنا حد غيره في الدنيا ,,,انا ورايه سفرات ومستحيل اخليج هنيه بروحج
مصيفه: بتسافر وبتخلينيه ... بتخلي ختك بروحها
ضاعن: لا فديتج من قال بروحج ترانيه قلت بنسير صوب عمنا
مصيفه وهي تفكر بالسالفه وعيونها على البيت وجدرانه: خلاص اللي تشوفه

ضاعن: يالله على خير ان شاء الله ازقري الخدامه خليها تساعدج يوم بتلمين سامانج و قشارج,,,والبيت بنخليه اجار لين ما يتحقق اللي في باليه
مصيفه وهي تفكرشو اللي في بالله : ان شاء الله
ضاعن: صحيح خليفه يسلم عليج
مصيفه : الله يسلمك ويسلمه

ودعت مصيفه جميع صديقاتها وخاصه مزنه وتعاهدن بالتواصل سواى بالتلفون و المسجات,,, ومصيفه ماعندها مبايل فخذت رقم مزنه و وعدتها بان ادقلها في اقرب فرصه

وفي اليوم الأربعا ء ضاعن خذ خته لبيت عمهم في العين في الخالديه,,, أبو معضد (راكان) و حرمته عفراء (ام معضد) حرمه طيبه القلب وحنونه
<
<
>



وفي العين

أبو و ام معضد: مرحبا مرحبا
توايهو وسلموا على أبو و أم معضد و على ميثا حرمه معضد و شمسه خلاف قعدو يسولفون ومصيفه كأنها هب معاهم ,, غارقه بتفكيرها

وراكان عنده

معضد: 26 سنه محامي متزوج ميثا بنت خالته عنده صبي اسمه راكان4 و بنيه فاطمه3
عتيج :24 يشتغل في الجيش انسان في حاله
بخيته:23 بنيه مرحه حبوبه تدرس في جامعه الامارات ثالث سنه ,,جميله
خليفه:20 في كليه التقنيه اول سنه شخصيته مثل شخصيه ضاعن
حارب:18سنه ثالث ثانوي طيب القلب حبيب الكل
شمسه: 17 سنه ثاني ثنوي ادبي ,,اجمل من ختها مصيفه,,شعرها بني طويل وهي طويله بس هب اطول من مصيفه

وفي الليوان
راكان: اشحالج يابنتيه ربج إلا بخير وعلوم الدراسه
مصيفه: بخير ونعمه فديتك والدراسه تحيدنيه مصيريه
راكان: هههه هيه جيه اباج شدي حيلج وانا ابوج
انصدمت مصيفه هاي الكلمه(وانا ابوج) دوم تسمعها من ابوها الله يرحمه دمعت عيونها والكل لاحظ
شمسه تبى تغير الجو: والحين بتكونين في مدرستيه واخير حد بيكون من هليه ومعايه في نفس المدرسه
مصيفه: حتى انا والله كنت اتمنى ها الشي واستوى وهي مبتسمه لها
معضد :هووود هوووووود

ام معضد: هداااا اقرب فديتك محد غريب ضاعن وبنت عمك

دخل و وايه ضاعن : اشحالج ولد عميه
ضاعن: يسرك الحال وشوه المحاماه
معضد: اوهو لا تتخبر من قضيه الى قضيه ,, اشحالج مصيفه و وين بخيته عنك
مصيفه وهيه تتامل ويه معضد لانه كان يشبه ابوها واايد و وخت راسها: الحمدلله راحت حيرتها والحين بتي
بخيته وهي يايه: رتبت حيرتيه اوه قصديه حيرتج خلاص استوت حيرتج وانا و شموس في الحيره اللي عدالج
مصيفه وهي تبتسم راحت معاها

وفي الحيره

بخيته: ها شرايج مصيفه
مصيفه : جنااااااااان والله ما حيدها جيه شو غيرتي الأثاث؟َ
بخيته:هيه وغيرت الصبغ والحينه استوت اوسع من قبل,,,ترى مصوف تستاهل
مصيفه: فديتج انزين ابا انخمد شويه تدرين من امس هب راقده
بخيته: هههههه اكوه الفراش يالله و راقدن هني
وربعت مصيفه وقفزت علىالشبريه
بخيته: هههههههههه خبليتي شكلج هب منج من المواصل
مصيفه: ههههههههه شفتي ,,,وحطت راسها ورقدت

مصيفه بعده الحزن فيها كانت وايد متعلقه بأمها و ابوها وما تفارجهم الا يوم تسير المدرسه,,,قربت بخيته من مصيفه وهيه راقده تمت تتأملها وردت شعرها ورا ذنها وقعدت عدالها و هي تتذكر عمها الله يرحمه كان ريال معروف بكرمه وطيبته وكان دوم يتزاورن بخيته وهيه تمسح دموها: آآآآه الله يرحمك يا عمي وعمتيه
واستغربت بخيته شافت الدموع من عيون مصيفه وهي في خطرها لا يكون سمعتنيه وانا اترحم عليهم وبهمس نادت مصيفه عشان تتاكد أنها راقد ...بالفعل كانت راقده: سبحان الله حتى الدموع ينزلن منها وهي في رقادها الله يعينج يا بنت عمي

دخلت بخيته غرفتها هيه و ختها شمسه
شمسه مدمنه نت وادى ها الشي بانها قللت من قعداتها بين هلها,, وما تنتبه لدراستها مثل قبل
واصبحت تهملها شوي شوي

بخيته: شموس شوه تسوين في النت
شمسه: وشي شاغلنيه غير منتدايه الغالي ,,,لحظه برد على الموضوع
بخيته: شموس خففي من النت شويه اهتمي في دروسج المنتدى ما بيطير درينا بأنج مشرفه لا تستوين لزقه عنزروت
شمسه وهيه من درجه ادمانها مب منتبهه لكلام ختها ونصايحها

وردت بخيته عند هلها في الليوان شافت الكل بعدهم متجمعين ما عدا ابوها قعدت عدال امها وميثا وتمن يسولفن

<
<
>

وشويه يدخل خليفه و حارب
خليفه: هلاو الله ,,,مررحبا مليون وانا اقول العين منوره
حارب: شكرا شكرا
خليفه: لايكون مصدق عمرك بس

وتوايهو ,,,وكل واحد يتنشد عن العلوم والاخبار

خليفه كأنه مضيع شي يطالع يمين ويسار
حارب: شبلاك شو ه مضيع شي
خليفه وهو حاس حارب بشوه يلمح وما سواله سالفه: وين مصيفه ابا اسلم عليها
ضاعن: والله ما ادري سارت مع بخيته وشمسه فوق ولا ردت
حارب:لا يكون ارتكبن فيها جريمه ههههااااااي
ضاعن: هههههه
بخيته من بعيد: مصيفه هلكانه و رقدت

خليفه: ما عليه بوقت ثاني ان شاء الله
وقعو الشبيبه في الميلس وياهم عتيج وتمو يسولفون لين ما اذن المغرب و سارو المسيد.


وفي وقت العشى في غرفه مصيفه

بخيته: مصوف فديتج بسج ارقاد يالله قومي بنتعشا رباعه
ومصيفه راقده ومب حاسه باللي حولها من التعب وبخيته توعيها
مصيفه: ها بخوت ابا ارقد
بخيته: بسج عفنتي سيري معايه بنتعشى غاديه عظمه هاي الأيام شو ضاعن ما كان اييبلج أكل
مصيفه: ههههههههه لا فديته دوم يحشرنيه بسبت الاكل شراتج
بخيته: زين عيل يالله قمنا بنطالع التلفزيون لين ما يجهز العشا

ونزلن تحت في الليوان,,,

أم معضد: عسى ما شر مصيفه ليه ويهج مصفر لا يكون تعبانه
بخيته: اميه فيها فقر دم شويه
أم معضد: أي شويه طاعي ويها كانها حاطه كركم
مصيفه: هههه لا عمتيه بس فيه فقر بسيط ماشي مشكله

بخيته: شموس ماشاء الله انتي هنيه
شموس: ربيعتيه قالت بيي فلم عجيب على قناة تو قلت اطالعه

رن تلفون البيت محد قام غير شمسه

شمسه: الوووه
خليفه: هلا شموس عطينيه فديتج عطينيه بخوت
شلت بخيته التلفون : هلا خلوف
خليفه: بالمهلي,,,,, أقول مصوف وعت ابا اسلم عليها
بخيته: ان شاء الله اصبر بزقرها لك
وعقب ما زقرتها
مصيفه: بخوت قوليله راقده او أي شي
بخيته: مصوف بسج من المستحى عنبوه ولد عمج ويبا يسلم عليج يالله قداميه شلي التلفون
قامت مصيفه وهيه تقرض ظفورها بيدها من التوتر وهيه تفكر شو تقول
مصيفه: ألوه
خليفه: الوه
مصيفه: .......ألوه
خليفه وهو يضحك ويقول استوت لعبه هاي: السلام عليج يا بنت العم
مصيفه: وهي تلعب بواير التلفون: وعليكم السلام
خليفه: اشحالج
مصيفه: الحمدلله يسرك حاليه ,,,انت اش اشحالك
خليفه وهو حاس ان مصيفه ما تروم ترمس من المستحى: بخير دامج بخير ,,, المهم بغيت اسلم عليج واعرف علومج
مصيفه:تسلم
خليفه: واقولج البيت منور من دخلتيه
مصيفه:............
خليفه: عيل برايج اخليج مع البنات ,,,مع السلامه
مصيفه وهيه هب مصدقه انها بتسكر التلفون: الله يحفظك

ردت مصيفه على الكرسي وقعدت عليه
ويلسن البنات يطالعن الفلم اللي طرته شمسه وباندماج ,,,دخل حارب البيت وشافهن عند التلفزيون
حارب: بوووووووو
بخيته: عوذ بالله
حارب: شوه اتسوَن يا بنيات صدق ما عندكن شغله والله
شمسه: فلم عجيب والله
مصيفه ساكته ما تتكلم,,,
حارب: بخوت سيري اكوي كندورتيه بظهر مع الشباب بعد شويه
بخيته: لا والله سر خبر الخدامه بتكويلك
حارب: والله ما تعرف تكوي دوم اتفشل عند خوايايه
بخيته بعناد: مافيه ريوليه يعورنيه سر كوها اروحك
حارب: ماعليه بعدين قوليليه ابا وابا ,,وهو معصب منها
مصيفه: هات حارب انا بكويها لك
حارب :هاي الحرمه السنعه

<
<
>

حارب و مصيفه كانو دوم مع بعض لانهم في نفس العمر تقريبا يعاملها كأنها اخته واكثر بس يمكن من عقب وفاة عمه تاثرت مصيفه وايد وتغيرت وايد و غدت هاديه وقليل ما تتكلم

رن تلفون حارب
حارب:هلا والله بالمزورعي
سلطان: الله حيه ,اشحالك
حارب: يسرك الحال فديتك ,,,ترانيه ياينك البيت وباخذك وبنحوط على حسابي
سلطان : اوكيه اترياك عيل

سلطان المزروعي هو رفيج حارب من الابتدائيه ,,,سلطان انسان انطوائي والكل كانو يتطنزون عليه يسبونه وهو ساكت ولا يرد ومحد كان يدافع عنه الا حارب ,,,, حارب كان يستلطفه و دومه يخبر رباعته بأن اللي يسونه لسلطان شي غلط ومب زين >>ها كله ايام الابتائيه و الاعداديه

و في الثانويه توثقت العلاقه بين حارب وسلطان ,,,وتعلق سلطان وايد بحارب لانه هو الربيع الوحيد اللي يهتم فيه ويدافع عنه ,,,,حارب كان معروف في المدرسه انه إن عصب يقلب المدرسه فوق تحت ,,, واي حد من الشباب يوم تستوي عندهم ضرابه يطلبون الفزعه من حارب كان قوي البنيه و محد من الشباب يرومله
سلطان يكبر حارب بسنه لانه رسب في صف الخامس,,,وسلطان كان يملك جمال جذاب وايضا طويل عريض ,,,اسمر,,حياته مقرنه

في العين مول
سلطان: انا بتخبرك ها ذيلا( وهو يأشر على شلة من البنات ) لابسات بشت اطري العباه ولا شوه
حارب: هههههاااااااااااااي ها ذيلا الخفافيش والله علميه علمك ما علينا منهن ,,,,خلنا نمش

شي شله من البنات يطالعن سلطان منبهرات بجماله و كانن متغشيات بغشوه خفيفه وحاطات مكياج ولا مكياج سهره
وكانت وحده من بينهم اسمها مها,,, تتملك جمال غير طبيعي انقهرت يوم خطف سلطان ولا سوا لهن سالفه ,,,مها وحده من شله البنات كانت كل ما تي المول تلاقي سلطان فكانت دوم تطالعه وكانها تراقبه وين يسير او منوه يكلم ,, فكانت تظهر من البيت بسبته ,,فسارت المحل اللي سارو له

مها: لو سمحت ممكن تلفونك,,,, وكانت اطالع سلطان بس هو ما كان منتبه لها وحارب يدقه من جتفه
حارب: سلطون سلطون اسمع
سلطان: هلا اختي
مها: لو سمحت ممكن تلفونك
سلطان: ليش
حارب وهو يرمس عمره الله يلعنك عطها وش بتخسر لا تضيعها من يدك
سلطان: قولي اشتبينه انا مب فاضي وهو يأشر لحارب بعيونه
مها بدلع: تلفونيه نسيته في محل من المحلات فقلت آخذ تلفونك وادق عليه يمكن ألاقيه
سلطان: ماشي مشكله انا بكون في الكوفي شوب,,, وعطاها

خذت مها تلفونه وراحت ادور على تلفونها
حارب: يا خي البنيه قبيليه من رمستها
سلطان:اممممممممم عرفت ترانيه
حارب: والله انك غبي و شعنه تقولها ليش
سلطان: هههااااي ثرك ما عرفتنيه ,,,على فكره هاي من فتره وهي تناظرنيه وانا عاطنها بو لباس,,,تحيد قبل كمن يوم ينا هنيه ,,,كانت بتاكلنيه من نظراتها
حارب: هههه ترانا اربع وعشرين ساعه وكل يوم منقعين هنيه ما ادري متى ,,,افا ولا تعلمنيه من ورانا ها اسمع لا تضيعها من يدك
سلطان: لا توصي حريص انا بربيها

قعدوا في الكوفي شوب وهم يسولفون شافوا مها يايه صوبهم مع ربيعاتها

حارب بصوت واطي: لا تكون معجبه فيك
سلطان وهو يشرب النس كافيه يمكن ليه لا وهو يغمز له :هب ناقصنيه شي

قربت منهم مها
مها: تسلم يا الشيخ ما قصرت في ذمتيه
سلطان: العفو العفو ما سوينا شي وها واجبنا
وحارب يطالعهم وهو مبتسم أي واجب يا سلطانوه والله انك شقردي
وراحت عنهم مها


حارب: ليه ما خذت رقمها
سلطان: ههههه يا الذكي رقميه عندها (وشويه توصل رساله لسلطان ومن مها)
حارب: ثرك ذابح البنات وانا ما ادري





سلطان: اسمع شو كاتبه(أحاول ابعد عنك من كثر ما أغليك عكس البشر خايف غلاية يضرك)

وكتب لها سلطان
يا صاحبي لا تقعد تلف وتدور الطير وش هو لو كسرنا جناحه
منت بمعي يابن الأجاويد مجبور من راح مني سمّح الله مراحه



سلطان اول مره يسلك ها المسلك كان مب جريء ابدا ولكن الحياه مع حارب خلته يتغير تكون له شخصيه قويه يواجه الناس ,,,ما يخلي حد يغلط عليه وان غلط يندم اشد الندم,,,
حارب انسان يحب اللعب وخاصه على المشاعر واربع وعشرين ساعه طايح في المولات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
°&#4326;°ما كنت اصدق في دموع الرجاجيل حتى لمحت الدمع يمل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حي الحضارة آشبار :: المنتديات الأدبية :: قصص قصيرة-
انتقل الى: